تفاصيل جديدة عن هاتف Samsung القابل للطي


قال الرئيس التنفيذي لقسم الهواتف المحمولة في شركة سامسونج DJ Koh خلال الأسبوع الماضي انه حان الوقت لوصول الهاتف الذكي القابل للطي. وفي مقابلة، ألمح Koh أيضًا إلى أنه قد يتم الكشف عن الهاتف خلال مؤتمر مطوري سامسونج في شهر نوفمبر في سان فرانسيسكو، حيث سيقام الحدث في يومي 7 و 8 من شهر نوفمبر، ولكن سامسونج قامت بنفي هذه الشائعات رسميًا.
ومع ذلك، قالت الشركة انها قد تقدم تفاصيل عن الهاتف الذكي القابل للطي في هذا الحدث، كما اعترفت الشركة بأنها على وشك الانتهاء من تطويره. وقال مسؤول لم يذكر اسمه من سامسونج إلى صحيفة Korea Herald: “سيكون هناك المزيد لنقوله حول الهاتف القابل للطي في ذلك الوقت، وقد نكشف عن بعض التفاصيل حول المواصفات”.
وأشار Koh إلى أن الشركة ستستخدم شاشة قابلة للطي بدلاً من شاشة عادية، ويدعي التقرير أن الجهاز سيحتوي على تصميم قابل للطي مع ثلاثة شاشات OLED بحجم 3.5 بوصة. ومن المتوقع أن يتم عرض الهاتف الذي يحمل الاسم الرمزي “Winner” لأول مرة إما في معرض CES 2018 أو مؤتمر MWC 2018.
ويزعم مصدر آخر ان سامسونج قد تعرض بعض منتجات الجيل التالي، بما في ذلك الهاتف القابل للطي ومكبرات صوت بميزة الذكاء الاصطناعي.