أخر الاخبار

توقف دعم Windows 7 من Microsoft .. هل تحتاج إلى ترقية جهازك؟

من المهم أن يعلم مستخدمو نظام التشغيل Windows 7 بأن الدعم الأمني لهذا النظام توقف اعتبارًا من 10 يناير 2023. وهذا يعني أن أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 7 ستكون عرضة للهجمات الإلكترونية. ولذلك، تحث شركة Microsoft المستخدمين على الترقية إلى Windows 10 أو Windows 11.

بالنسبة للعديد من المستخدمين، ستتطلب هذه الترقية شراء جهاز كمبيوتر جديد لتلبية متطلبات النظام الجديد. ومع ذلك، فإن Microsoft تشير إلى أنه يمكن ترقية الأجهزة المتوافقة التي تعمل بنظام Windows 7 إلى Windows 10 عن طريق شراء الإصدار الكامل من البرنامج وتثبيته.

على الرغم من أن الترقية إلى Windows 10 قد يكون أمرًا مجديًا، إلا أنه من الأفضل ترقية إلى Windows 11 للحصول على أحدث التحسينات والمزايا. وتشير Microsoft إلى أنه من المرجح أن الأجهزة التي تعمل بنظام Windows 7 لن تفي بمتطلبات الأجهزة للتحديث إلى Windows 11، ولذلك فإن الترقية إلى Windows 10 قد يكون الحل الأفضل.

من المهم الاهتمام بترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أقرب وقت ممكن للحفاظ على أمان بياناتك وجهازك من الهجمات الإلكترونية. وتوفر Microsoft الدعم لنظام التشغيل Windows 10 حتى 2025، مما يعني أنه من المهم ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل ذلك الوقت.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -