سامسونج تستعد لطرح أول هاتف قابل للطي العام المقبل


تعمل سامسونج على هاتف ذكي يتوقغ طرحه في مطلع العام المقبل ، وفقاً لصحيفة وول ستريت جورنال. سيحتوي هذا الهاتف على شاشة عرض 7 بوصة يمكن أن تنحني إلى نصفين لتحويلها إلى شكل محفظة. سيظل الجزء الخارجي من الجهاز يحتوي على نوع من العرض. وبسبب شاشتي العرض، سيتعين على الشركة بناء بطارية أكبر ، وهذا أمر مثير للقلق بسبب مشاكل بطارية Galaxy Note 7 السابقة. قد يكلف هذا الهاتف أكثر من 1500 دولار، وسيتم تسويقه أولاً نحو المستخدمين المناسبين، مثل اللاعبين.
مفهوم الهاتف القابل للطي هذا ليس جديدًا بالنسبة إلى Samsung. لقد تم الإبلاغ عن ذلك لسنوات. في شهر أكتوبر من العام الماضي، حيث قد نشرنا صوراً لبراءة اختراع سامسونغ التي أظهرت تصميم هاتف قابل للانحناء.

حتى أن الشركة قالت أنها تعمل على هذا الجهاز عدة مرات. في أبريل 2017 ، قال المهندس الرئيسي لشركة Samsung Display ، Kim Tae-woong ، إن الشركة تركز على شاشات العرض الخالية من الحواف أولاً ، ومن ثم ستتحول إلى شاشات قابلة للانحناء. طرحت الشركة الآن العديد من الهواتف مع الحد الأدنى من الحواف ، وإن لم تكن خالية تمامًا من الحافة ، لذلك يبدو أن الفريق قد يعيد التركيز على شيء جديد. في ذلك الوقت ، قالت سامسونغ إنها ستطلق على الأرجح هاتفًا قابلاً للانحناء في عام 2019 ، والذي يتزامن مرة أخرى مع تقارير الصحيفة .