خمس خدمات الإيميل المشفرة عن التجسس الاستخباراتي المتقدم


مرحبا بكم متتبعينا في هذا المقال الجديد والذي سوف نهدف من خلاله التحدث حول اهم خدمات الايميل ذات التشفير العالي والمتميز ! البعيد كل البعد عن تجسس الحكومات عن نشاطاتك الاعتيادية على علبة الواردات الخاصة بك !

بطبيعة الحال هناك عدد لا يعد ولا يحصى من خدمات الايميل المشهورة في العالم مثل جيمايل ياهو وهوتمايل !! لكن ما لا يعلمه أغلبية مستخدمي هاته الخدمات هو أن كل حكومة لديها الاحقية للتجسس على الرسائل الواردة والمرسلة كذالك بدون أخذ إذنك وذلك عن طريق العديد من الوسائل .

في هذا المقال سوف اقدم لكم الخدمات التي تعتبر سد منيع أمام الاجهزة الاستخباراتية التي تحاول دائما الحصول على معلومات ليس لها الحق في معرفتها او الاطلاع عليها سواء عبر الايميل او عبر مواقع التواصل الاجتماعي للاشارة كل هاته الخدمات هي مجانية ويمكن لأي شخص الاستفادة منها 

1 : Mail.ru
خدمة البريد الروسية الشهيرة Mail.ru صنفتها وكالة الأمن القومي NSA  أنها ذات تشفير جيد وليس من السهل كسرها، يمكنك تسجيل بريدك الخاص باللغة الإنجليزية من هنا، ولا يتطلب منك وضع رقم هاتف يمكنك تجاهل هذه الخطوة بالضغط على I don’t have a mobile phone وإختيار إيميل بديل أو تجاهلها أيضا، كما أن جميع الإيميلات محمية بخدمة Kaspersky الشهيرة.

خدمة البريد الهندية الشهيرة Zoho والتي تقدم أيضاً خدمات كثيرة وبيئة عمل للمجموعات والشركات بشكل محترف وقد صنفتها وكالة الأمن القومي NSA أنها عالية التشفير ولم تستطع إختراقها.

3 : Web.De
 خدمة البريد الألمانية Web.De خدمة مشفرة حاولت وكالة الأمن القومي NSA  إختراقها ولم تفلح، لكن الخدمة والموقع متوفر باللغة الألمانية فقط.

4 :  ProtonMail
خدمة ProtonMail هي المفضلة لدي والتي استخدمها شخصيا ! هاته الاخيرة تعتمد على الدخول عن طريق ! يعني تقوم بادخال كلمتين مرور وهذا في حد ذاته قوي جدا ويعتبر نوع جديد من الحماية والتصدي للاجهزة الاستخباراتية المتقدمة .

قليل من يعرف هاته الخدمة لكنا تعتبر من اشهر خدمات الايميل المشفرة في المانيا تستخدم من طرف الخبراء الامنيين والهاكرز بشكل كبير جدا وتعتبر من اهم الخدمات كذلك في حماية الايميل من التجسس .