تفعيل خاصية المتابعة في حسابك على فيس بوك

يتابعك أصدقاؤك بشكل تلقائي. يمكنك أيضًا السماح للأشخاص ممن ليسوا ضمن قائمة أصدقائك بمتابعتك.
لإدارة من يمكنه متابعتك:
  1. انقر على  في أعلى اليسار، ثم حدد الإعدادات.
  2. انقر على المنشورات العامة على اليمين.
  3. حدد الأصدقاء أو العامة بجوار من يمكنه متابعتي.
إعدادات إضافية
  • التعليقات على المنشورات العامة: يتيح لك تحديد من يمكنه التعليق على منشوراتك العامة. تعرف على كيفية تحديد من يمكنه تسجيل الإعجاب أو التعليق على منشوراتك العامة.
  • إشعارات المنشورات العامة: يتيح لك تحديد ما إذا كنت تريد أن تحصل على إشعارات عندما يبدأ أشخاص غير أصدقائك متابعتك ومشاركة المنشورات العامة الخاصة بك وتسجيل الإعجاب بها والتعليق عليها.
  • معلومات الملف الشخصي العامة: يتيح لك تحديد من يمكنه تسجيل الإعجاب بمعلومات صفحتك الشخصية العامة والتعليق عليها، بما في ذلك صور ومقاطع فيديو الملف الشخصي وصور الغلاف والصور المميزة وتحديثات آخر الأخبار عن التغييرات التي تقوم بإجرائها في قسم نبذة مختصرة. تعرف على كيفية تحديد من يمكنه تسجيل الإعجاب أو التعليق على المعلومات العامة بصفحتك الشخصية.
رؤية من يتابعك
إذا سمحت للأشخاص بمتابعتك، يمكنك رؤية قائمة بمتابعيك من خلال الانتقال إلى ملفك الشخصي، ثم النقر على الأصدقاء أسفل صورة الغلاف، ثم النقر على المزيد > المتابعون. إذا لم يكن لديك أي متابعين، فلن تر هذا الخيار.
ملاحظة: إذا كنت تسمح للأشخاص من غير الأصدقاء بمتابعتك، فسيصبح الأشخاص الذين قاموا بإرسال طلبات الصداقة التي قمت بتجاهلها أو حذفها متابعين تلقائيًا. إذا كنت لا ترغب في أن يتابعك شخص ما، يمكنك حظره في أي وقت.