أخر الاخبار

سارع للحصول على برنامج IOTransfer 3 Pro مجانا (العرض صالح لفترة محدودة)


إن كنت ممن يستعملون جهاز آيفون او آيباد فضروري جدا ان تحمل هذا البرنامج الجديد الغير مجاني في الاصل، لكن يعرض بشكل مجاني لمدة 6 اشهر عبر عرض حصري وغير معلن عنه من طرف شركة. حيث يمكنك الحصول على نسخة مجانية من البرنامج في إصدار كامل ولمدة غير محدودة. 

طبعا برنامج IOTransfer 3 يعتبر آخر إصدار من برنامج IOTransfer الشهير. ويهدف هذا التحديث توفير لجميع مستخدمي الآيفون و الآيباد الحرية الكاملة لإدارة محتوى اجهزتهم. اما الميزة الرئيسية في هذا التحديث فتعتبر خاصية الـ Air-Trans والتي تمكن المستخدم من نقل الملفات إلى الهاتف عبر الويفي دون الحاجة لتوصيل الجهاز عبر كيبل الايسبي وبسرعة كبيرة. 

أما الميزة الاخيرة فهي خاصية تحميل الڤيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي وتحويلها فورا إلى نسخ قابلة للقراءة عبر الهاتف او التابلت دون ان ننسى خاصية الـ Cleaning  والتي يمكن المستخدم من حذف ملفات الـ junk  من الهاتف وضمان تسريعه من جديد.

في النهاية يعتبر برنامج IOTransfer 3 متوافق مع جميع إصدارات الايفون حتى الحديثة منها. كما تعتبر الشركة المبرمجة لبرنامج IOTransfer من اقدم الشركات في مجال تطوير برامج الايباد والايفون بازيد من 10 سنوات خبرة.

طريقة الحصول على برنامج IOTransfer 3 بالمجان .
اولا: تدخل على صفحة العرض الحصري عبر موقع الشركة الرسمي من هنا: IOTransfer 3 Giveaway 

بعد ذلك تنزل قليلا للاسفل إلى حين ان تجد صفحة عمل الإعجاب بصفحة الشركة الرسمية تم مشاركتها مع اصدقائك. بعدها تدخل ايميلك وستتوصل برسالة بها رابط التحميل وكود تفعيل البرنامج كما في الصورة.





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-